تحميل كتاب تفكيك دوركايم نقد ما بعد بعد بنيوي pdf
بوابة علم الاجتماع | مدونة متخصصة في علم الاجتماع بوابة علم الاجتماع | مدونة متخصصة في علم الاجتماع

آخر الكتب

random
جاري التحميل ...
random

تحميل كتاب تفكيك دوركايم نقد ما بعد بعد بنيوي pdf


حول الكتاب كتاب
تفكيك دوركايم نقد ما بعد بعد بنيوي - لي جينيفر م. ليمان حيث يحلل نظرية دور كايم الإجتماعية من منظور البنيوية النقدية إذ تبحث جينفر م. ليمان لمناقشة دور كايم للعلاقة بين الفرد والمجتمع كما تتناول أيضا فهمة للعلاقة بين ذات المعرفة وموضوعها وعلاقة الحقيقة بالأيدولوجيا . جزء من فهرس الكتاب : الوجود الإجتماعي عند دوركايم - بناء الأفراد - البناء الإجتماعي بوصفة كائنا حيا - الجسد الجمعي - العقل الجمعي - البناء الشامل - التحديد الإجتماعي للأفراد - التنشئة الشاملة - الحتمية في المجتمع الحديث - الجسد والروح - الفردية عند دوركايم - الفرد الواضح / الفرد بوصفه واقعة إجتماعية - الفرد الضمني / إحتمالية الفرار - التنشئة الإجتماعية بوصفها إشكالية - من أين يأتي الفرد - التعافي - الأيديولوجيا والحقيقة / المعرفة الفردية والجمعية نظرية - نظرية دوركايم في المعرفة - الإمبريقية الفردية والعقلانية الجمعية - المعرفة الإمبيريقية الفردية بوصفها أيديولوجيا والمعرفة العقلانية - الجمعية بوصفها حقيقة - الأيديولوجيا الجمعية - النظرية السوسيولوجية في المعرفة النسبية أم العقلانية ؟ - طبيعة الأيديولوجيا الجمعية. 

للتحميل او القراءة

DOWNLOAD 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعنا على +

من نحن

بوابة علم الاجتماع هي مدونة متخصصة في علم الاجتماع، والأولى من نوعها على المستوى العربي حيث تضم مجموعة من الكتب والمحاضرات وجديد المقالات المتخصصة في علم الاجتماع، ويعمل طاقمها على تجديد محتواها كل ساعة .