بوابة علم الاجتماع | مدونة متخصصة في علم الاجتماع بوابة علم الاجتماع | مدونة متخصصة في علم الاجتماع

آخر الكتب

random
جاري التحميل ...
random

تحميل كتاب نادى القتال لـ تشاك بولانيك PDF

تحميل كتاب نادى القتال لـ تشاك بولانيك

عن هذا الكتاب:

قصة " نادي القتال " تهاجم الملكية الفردية وكل قيمة برجوازية بشراسة : الإعلانات جعلت هؤلاء القوم يطاردون السيارات والثياب التى لا يحتاجون إليها ، هناك أجيال ظلت تعمل في وظائف تكرهها فقط لتستطيع شراء أشياء لا تحتاج إليها " بولانيك نفسه لا يعبأ بالملكية لأنها تجعل الحياة أعقد ، ويقول إنه حين كان فقيراً كان يفكر طيلة الوقت في الأشياء التي سيبتاعها لو صار ثرياً ، اليوم هو ثري ولكنه فقد أية رغبة فى الامتلاك . لا يعبأ تشاك بولانيك بالشهرة ولا المال كما قلنا لكنه حريص على أن يحب الرجال كتبه ، أما عن فلسفته في أدبه فيقول يجب أن نقبل الفوضى والأشياء التى نراها كوارث ، لأننا بهذه الأشياء نتغير ، يجب أن نرحب بالكارثة .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعنا على +

من نحن

بوابة علم الاجتماع هي مدونة متخصصة في علم الاجتماع، والأولى من نوعها على المستوى العربي حيث تضم مجموعة من الكتب والمحاضرات وجديد المقالات المتخصصة في علم الاجتماع، ويعمل طاقمها على تجديد محتواها كل ساعة .