تحميل كتاب النظرية العامة للقانون الإدارى لـ محمد رفعت عبد الوهاب pdf
بوابة علم الاجتماع | مدونة متخصصة في علم الاجتماع بوابة علم الاجتماع | مدونة متخصصة في علم الاجتماع

آخر الكتب

random
جاري التحميل ...
random

تحميل كتاب النظرية العامة للقانون الإدارى لـ محمد رفعت عبد الوهاب pdf

تحميل كتاب النظرية العامة للقانون الإدارى لـ محمد رفعت عبد الوهاب

عن هذا الكتاب:
القانون الإدارى هو من أهم فروع القانون العام بعد القانون الدستورى، وبينما الدستور يهتم بوضع قواعد نظام الحكم فى الدولة وكيفية تكوين السلطات العامة التى تتولى وظائف الدولة الأساسية، وكذلك المبادئ العليا للحقوق والحريات العامة للمواطنين، نجد القانون الإدارى يهتم بصفة أساسية بالسلطة التنفيذية وما يتفرع عنها من سلطات إدارية مركزية أو لا مركزية.
وقد تم تقسيم هذا الكتاب لبرنامج القانون الإدارى، إلى أربعة أبواب: يتعرض فى الباب الأول لطبيعة القانون الإدارى.. أما الباب الثانى فهو خاص بالتنظيم الإدارى (أو تنظيم الإدارة العامة)، والباب الثالث بعنوان الموظفون العموميون.. ويناقش الباب الرابع أموال الإدارة العامة..
 ↶

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعنا على +

من نحن

بوابة علم الاجتماع هي مدونة متخصصة في علم الاجتماع، والأولى من نوعها على المستوى العربي حيث تضم مجموعة من الكتب والمحاضرات وجديد المقالات المتخصصة في علم الاجتماع، ويعمل طاقمها على تجديد محتواها كل ساعة .