كتاب دليل الباحث في المنهجية وكتابة الرسائل الجامعية pdf
بوابة علم الاجتماع | مدونة متخصصة في علم الاجتماع بوابة علم الاجتماع | مدونة متخصصة في علم الاجتماع

آخر الكتب

random
جاري التحميل ...
random

كتاب دليل الباحث في المنهجية وكتابة الرسائل الجامعية pdf

حول الكتاب
عبارة عن مجموعة متكاملة من القواعد العلمية متعارف عليها دوليا في مجال البحوث وكتابة الرسائل الجامعية. وقد  شعرت بضرورة اعداد هذا الدليل الشامل للمناهج العلمية لأن طلبتنا في حاجة ماسة إلى الالمام بأساليب استخدام القواعد العلمية الصحيحة في كتابة بحوثهم واعداد رسائلهم الجامعية لأن اتقان مهارات البحث العلمي يساعد كل كاتب على تقديم الفرضيات الصائبة، واكتشاف العلاقات القائمة بين الظواهر الاجتماعية والتوصل إلى نتائج علمية راقية وفي المستوى المطلوب.

 انه كتاب ضروري لكل باحث أو كل طالب يواصل دراسته الجامعية، حيث يجد فيه كل المعلومات المتعلقة بكيفية الاقتباس من مصادر علمية، وطرق اثراء الموضوع، وأساليب كتابة الهوامش والمراجع العلمية حسب المقاييس المتفق عليها دوليا. وهذه الإجراءات العلمية الصحيحة هي التي تزيد في قيمة البحث وتجعله شيقا وفي المستوى المطلوب.
حمل الكتاب 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعنا على +

من نحن

بوابة علم الاجتماع هي مدونة متخصصة في علم الاجتماع، والأولى من نوعها على المستوى العربي حيث تضم مجموعة من الكتب والمحاضرات وجديد المقالات المتخصصة في علم الاجتماع، ويعمل طاقمها على تجديد محتواها كل ساعة .